منتدي سمى الرسمي


اهلا وسهلا بكي زائر في منتدى سمى اسامه الرسمي
 
منتداي الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نكت حلوة تفضلو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سمى وبس
مراقبه
avatar

انثى
الكلب
حُبيً لسيومتي : 80
نُــ ق ـآأإطُي..} : 158
عدد تُقيٌُيميَ..} : 4
تآريخ مولدُيَ..} : 08/04/1994
أنأ سَجٌلتً يًــوؤمً..}: : 11/04/2011
عَمرٍي..}: : 23
موقعي : في قلب احبتي
تُـرًفيهـيُ..} : منتدى سمى اسامه


مُساهمةموضوع: نكت حلوة تفضلو   الإثنين أغسطس 01, 2011 12:18 am

حلوة
بخيل ولده يناديه : بابا بابا بابا ..
رد البخيل : بابا وحدة تكفي يا ابن الكلب .. ليش الإسراف !!
*** ***
إيراني داخل تهريب وصادوه أمن الحدود
لما فتشوه طلع معاه جواز
قالوا : ما دام معاك جواز ليش داخل تهريب ؟!!
قال : عادات وتقاليد !!
*** ***
قلت للبحر ... تقدر توصل سلامي .. وما تتأخر .
قال البحر : سواق أبوك أنا !!
** ***
سألوا بدوي : شو اسم الحيوان اللي يصحيك لصلاة الفجر ؟!!
قال : أبوي !!
*** ***
صعيدي يبغي يسوي عملية استشهادية
راح وسط تجمع يهود وطعن نفسه بسكين
*** ***
يقولك قطوة تزوجت كلب
جابوا قطوة بنت كلب !!
** ***
محشش يكلم حرمته : حاضر يا حياتي .. ابشري يا عمري ... آمري يا قلبي ..
سأله صديقه : غريبة قاعد تدلع حرمتك .. مش من عوايدك ؟!!
قال : بيني وبينك ناسي اسمها !!
*** ***
مدرس سأل طلاب : اللي يحس إنه غبي يوقف
وقف واحد .. قال المدرس : إنت حاس إنك غبي ؟!!
قال : لا .. بس قلت عيب أخليك واقف بروحك !!
** ***
اثنين بدو يتكلمون
الأول : إذا دخلنا الجنة وأخذنا الحور العين .. حريمنا شو نسوي فيهم ؟!!
الثاني : نعطيهم الكفار !!
*** ***
صعيدي خبط واحد بالعربية .. وأثناء التحقيق دار هذا الحوار :
الضابط : خبطته بالعربية إزاي ؟!!
الصعيدي : يا افندم آني اديته كلاكس وولعتله النور واديته فلاشر . وهو اللي مارضيش يبعد من طريقي !!
الضابط للمصاب : لما هو إداك كلاكس ما بعدتش ليه ؟!!
المصاب : يا بيه أنا قاعد في دكاني .. أبعد أروح فين !!
*** ***
مريض صعيدي راح عند دكتور صعيدي
المريض : يا دكتور لما بحط إيدي على عيني ما بشوفش حاجة ؟!!
راح الدكتور عمله عملية وخرمله إيده !!
*** ***
محشش سألوه : تعرف بيتهوفن ؟!!
قال : أنا خلني أعرف هوفن أول عشان اعرف بيتهم !!
** ***
بدوي سمى ولده خنزير !!
قالوا له الناس : ليش حرام عليك !!
قال : يا جماعة الاسم مو مذكور في القرآن !!
*** ***
محشش قالوا له تبرع عشان نبني سور للمقبرة
قال : ليش في ميت إنحاش ؟!!
** ***
ودامت الإبتسامة على وجوهكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Snow White
عضو فضيه
عضو فضيه
avatar

انثى
القط
حُبيً لسيومتي : 324
نُــ ق ـآأإطُي..} : 400
عدد تُقيٌُيميَ..} : 6
تآريخ مولدُيَ..} : 19/03/1999
أنأ سَجٌلتً يًــوؤمً..}: : 01/07/2011
عَمرٍي..}: : 18
موقعي : لا يوجد
تُـرًفيهـيُ..} : اللعب والرسم و الجري والسباحهـ


مُساهمةموضوع: رد: نكت حلوة تفضلو   السبت سبتمبر 17, 2011 8:37 am

Surprised
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ججآإكي~
عضو جديد
عضو جديد


حُبيً لسيومتي : 10
نُــ ق ـآأإطُي..} : 14
عدد تُقيٌُيميَ..} : 0
أنأ سَجٌلتً يًــوؤمً..}: : 01/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: نكت حلوة تفضلو   الجمعة أبريل 06, 2012 8:25 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسة غلا
المدير العامه
المدير العامه
avatar

انثى
القط
حُبيً لسيومتي : 46
نُــ ق ـآأإطُي..} : 52
عدد تُقيٌُيميَ..} : 0
تآريخ مولدُيَ..} : 14/10/1999
أنأ سَجٌلتً يًــوؤمً..}: : 05/06/2012
عَمرٍي..}: : 18
موقعي : في البيت وزهقـآآنه ابي اطلع
تُـرًفيهـيُ..} : العب بالجهاز واتابع باب الحاره


مُساهمةموضوع: رد: نكت حلوة تفضلو   الأحد يونيو 10, 2012 5:20 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يقول المثل القرد في عن امه غزال

[url ][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]








احبكم من كل قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
لمسة غلا
المدير العامه
المدير العامه
avatar

انثى
القط
حُبيً لسيومتي : 46
نُــ ق ـآأإطُي..} : 52
عدد تُقيٌُيميَ..} : 0
تآريخ مولدُيَ..} : 14/10/1999
أنأ سَجٌلتً يًــوؤمً..}: : 05/06/2012
عَمرٍي..}: : 18
موقعي : في البيت وزهقـآآنه ابي اطلع
تُـرًفيهـيُ..} : العب بالجهاز واتابع باب الحاره


مُساهمةموضوع: رد: نكت حلوة تفضلو   الأحد يونيو 10, 2012 5:21 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يقول المثل القرد في عن امه غزال

[url ][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]






[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]








احبكم من كل قلبي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بسمه امل
عضو فضيه
عضو فضيه
avatar

انثى
حُبيً لسيومتي : 288
نُــ ق ـآأإطُي..} : 290
عدد تُقيٌُيميَ..} : 0
أنأ سَجٌلتً يًــوؤمً..}: : 05/11/2012
تُـرًفيهـيُ..} : الرســـم


مُساهمةموضوع: رد: نكت حلوة تفضلو   الثلاثاء نوفمبر 06, 2012 5:36 am

Sad Surprised Sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
روان الرميحي
مشرفه
مشرفه
avatar

انثى
حُبيً لسيومتي : 239
نُــ ق ـآأإطُي..} : 239
عدد تُقيٌُيميَ..} : 0
أنأ سَجٌلتً يًــوؤمً..}: : 29/06/2013
موقعي : في منتدى"سموشة"
تُـرًفيهـيُ..} : قراءة القرآن الكريم


مُساهمةموضوع: رد: نكت حلوة تفضلو   الجمعة نوفمبر 29, 2013 11:21 am

Surprised Surprised Surprised

[url ][/url]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] رووونة[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نكت حلوة تفضلو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي سمى الرسمي :: مٌسًآحٌةَِ هٌبًوّلٌآتًنُاِ :: مسٌآحةَِ آلهبٌوٍلآإتًِ-
انتقل الى: